الجمعة، 11 ديسمبر 2009

مفاجأة علي العشاء

أدار مفتاح شقته في الباب ودلف مسرعاً عله يستطيع أن يبادر بمفاجأتها لكنه لم يجدها في بهو الشقة. سمع صوت صنبور الماء ينساب وصوتها يعلو بالغناء فابتسم وأراد أن يفزعها إلا انها نادت عليه تخبره أنها ستخرج حالاً فأيقن بأستحواذها علي كل المفاجأت الليلة وكل ليلة ، استسلم وخلع ملابسه علي مهل. خرجت مسرعة تكمل هندامها أمامه وتختال بالحمام الدافئ وبقبلة سريعة سألها علي العشاء قالت بأقتضاب ، مفيش عشاء تسأل في نفسه إن كانت هذه هى المفاجأة لكنه طمأن نفسه برائحة طاجن اللحم المختلطة برائحة حمامها المثير. انشغل عنها بالجريدة وشرعت هى في إعداد العشاء وتذكرت أنها قد أغلقت الثلاجة منذ الصباح لإذابة ما تبقى من ثلج متراكم وابتسمت لأنه مازال متراكم أخذت السكين لتكمل عليه ولانهماكها الشديد في الضغط علي السكين وضغط الثلج علي أصابعها تراجع السكين بحركة مستديرة الي مستوى رقبتها من الثلاجة. صرخت عليه قفز من مكانه وجدها مكومة علي الأرض صرخ بمن ينجده. تجمع الجيران. وجدها تمسك بيده وبأنفاس متقطعة تهمس:" محدش له دعوة، هو مكنش قصده" وتعمض عينيها وتبرق عيناه ويتسآل في نفسه إن كانت هذه هى المفاجأة......!!!

هناك 11 تعليقًا:

  1. حتة مفاجأة قاتلة ...مسكين هذا الزوج يا ترى هو فين دلوقتي...جميلة بجد وشقية قصتك هذه بس فعلا تخلي الواحد يتسائل يا ترى إيه اللي حصله بعد كده؟

    تحياتي

    ردحذف
  2. زهرة
    ايه ده مدونة تانية من ورايا
    مبروووووووووووووك
    بس دى قصة والا امنية
    هى ترتاح ولا تسمح لاى حد يتمتع بيه ابدا
    يفضل وراء القضبان يفتكر ايامها ويتمناها
    يا شريييييييييييييرة
    لا مش انت
    دى بطلة الرواية

    ردحذف
  3. جميلة جدا
    القصة مش المفأجاة

    ردحذف
  4. الجميلة رشا:اسعدنى تعليقك جدا خاصة بعدما زرت مدونتك فتعليق من يمتلك هذا الحس المبدع اتوق له كثيرا ويطرينى كثيرا ..ارجو ان تزورى مدونتى الاخرى ..دمت مبدعة

    ردحذف
  5. زهره لماذا لا تتابعى الكتابه ولماذا ايضا لا تردى على المشاركين
    لعل المانع خير يا جميله

    ردحذف
  6. حبيبتى ام البنات:حنو كلماتك يأسرنى وسؤالك فى غيابى حفزنى كثيرا ..دعواتك لاكمل ما بدأت..دخلت مدونتك كثيرا واعجبنى فيها الكثير اما مشاعرك الفياضة فى بوستك الاخير فهى الاجمل على الاطلاق ..ربنا يبارك لك فى ليلى ومريم وفى العقل الذى تصوغين به رؤيتك للحال ويحليه..حاولت ان اعلق عندك فلم اعرف اغفرى جهلى سأسأل عن سبب تعثرى واعاود ثانية...تقبلى حب فجره طريقة حبك لبناتك ...انتظر دوام السؤال...دمتى بالف خير انت وهن

    ردحذف
  7. كل سنة و انت طيبة يا خالتو و عقبال 100000 سنة و انت في صحة و سعادة ان شاء الله وحشاني قوي معلش جت متاخر بس يوم عيدك كان عيد الدنيا كلها
    ماتتأخريش علينا بقي
    شيمو

    ردحذف
  8. اعتقد بعد كلمات الزوجة ... سوف تؤيد السلطات الحادث ... ماس كهربائي :) ... كما تعودت .

    تحياتي لك في مرور اول

    ردحذف
  9. اندروميدا..اشكر مرورك وتحياتى لك

    ردحذف

  10. ثقافة الهزيمة .. يوميات البقرة الضاحكة‏

    " الإفطار عبارة عن بيض وفول وزبادي، والغداء جمبري بالصوص، والعشاء فول مدمس، أما كلب سعادة البيه، فالغذاء شوربة خضار وفراخ والعشاء عسل نحل وزجاجة مياه معدنية " هذه هي إحدى القوائم التي اعتاد الحاج سلامة أبو لبن علي مدار 29 عاما أن يعدها، وأن يتلقي الأمر بإعدادها هاتفيا، لكن ليس في أي مطبخ عادي إنه مطبخ الرئاسة بقصر العروبة..

    .باقى المقال بالرابط التالى www.ouregypt.us


    قال د.عبدالله الأشعل مساعد وزير الخارجية الأسبق أنه يجب دفن الرئيس المخلوع حسني مبارك في إسرائيل بعد وفاته، مبارك كان يكره مصر ويتآمر عليها، داعيا الي دفنه بعد وفاته بجوار اليهود الذين أحبهم وأحبوه بشدة، أن تراب مصر الطاهر لا يمكن أن يدفن به شخص خائن مثل مبارك المخلوع.

    ردحذف
  11. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.

    ردحذف